اتفاقية بين "تعليم الرياض" و"ارتقاء" لتأهيل 739 جهاز حاسب لمعاهد التربية الخاصة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لقاء بين طلاب "البيروني الموسمي" ووكيل وزارة التخطيط حول رؤية 2030

عقدت إدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض اتفاقية تعاون مع جمعية ارتقاء لإعادة تأهيل أجهزة الحاسب الألي، لتجهيز برامج ومعاهد التربية الخاصة بكل مساراتها خلال العام القادم.

وتشمل الاتفاقية تسليم ٧٣٩ جهازاً على دفعات توزع على برامج ومعاهد التربية الخاصة بالرياض، تساهم في سد حاجة البرامج والمعاهد ورفع الاستفادة من الحاسب الآلي في التعليم.

وسيتم قريباً توقيع هذه الاتفاقية برعاية من مدير عام التعليم د. عبدالله المانع والمشرف على جمعية ارتقاء.

وقدم مدير التربية الخاصة الشكر لجمعية ارتقاء لجهودها النوعية وخدمة المجتمع ورفع استخدام التقنية بالمجتمع، كما قدم شكره لمدير عام التعليم الدكتور عبدالله المانع ومساعده للشؤون التعليمية محمود القويحص، ورائد الغفيلي منسق التجهيزات بالإدارة على دعمهم لإنجاح هذه الاتفاقية.

من جهة أخرى، قام نادي البيروني الموسمي، التابع للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، صباح أمس، بزيارة لمقر وزارة الاقتصاد والتخطيط، لعقد لقاء حواري بين الطلاب ووكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط للشؤون الاقتصادية عبدالعزيز بن متعب الرشيد، حول رؤية المملكة 2030، بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الرياض أنور بن عبدالله أبو عباة، ومدير مكتب إشراف الأندية الموسمية شاكر بن عبدالله أبو عباة، ورئيس قسم البرامج العامة والتدريب بتعليم الرياض خالد بن حامد الشمري، ومدير نادي البيروني الموسمي مبارك بن محمد الجثانين، ومشرفي النادي عامر بن عبدالله الصعيري وصالح بن عبدالله العنزي.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من وكيل الوزارة لطلاب النادي والحضور وشكرهم على زيارتهم، ثم بدأ بالتعريف برؤية المملكة 2030 بشكل مختصر ومبسط، ثم تداخل الدكتور "أنور" بكلمة عن الدور المأمول من الطلاب في رؤية المملكة 2030 وأهمية الشراكة بين وزارة الاقتصاد والتخطيط ووزارة التعليم؛ لنشر الوعي أكثر بين الطلاب والتعريف برؤية المملكة وأهميتها.

وتم فتح المجال للطلاب واستفساراتهم حيث أجاب وكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط للشؤون الاقتصادية عبدالعزيز بن متعب الرشيد عن أسئلة واستفسارات وطموحات الطلاب حول الرؤية.

وقال: هدفنا من هذا اللقاء أن نزيل جميع الترسبات السلبية التي خلفتها بعض الشائعات حول الرؤية ونبين لكم أهميتها ودوركم فيها، ونرغب بأن تكونوا أنتم سفراء لرؤية المملكة 2030 وتنقلون الصورة الصحيحة والإيجابية عن هذه الرؤية.

وختم اللقاء بدعوة الطلاب للجد والاجتهاد والعمل وبذل الجهد لتحقيق أهداف هذه الرؤية.

وفي نهاية اللقاء، قدم الدكتور "أنور" درعًا تذكاريًا لسعادة الوكيل الذي بدوره كرم جميع الحضور.

يُذكر أن سفراء الرؤية من الطلاب سيُقيمون غدًا ندوة حوارية مع طلاب النادي للحديث عن رؤية المملكة 2030.

اتفاقية بين

اتفاقية بين

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق