جازان ..فتح طرق جبال الداير والريث بعد تأثرها بالأمطار

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الحازمي: نُسخر كافة المعدات لفتح المتضررة منها

قامت إدارة الطرق بجازان ممثلة في فرقة الطرق بمحافظتي الداير بني مالك والريث بفتح عدد من الطرق التي تأثرت مؤخرا نتيجة الأمطار في جبال منطقة جازان.

وأوضح مدير عام إدارة الطرق بجازان المهندس محمد الحازمي قائلا:أن أعمال فتح الطرق شملت بداية طريق صدر جورا إلى نيد صحره وصولا إلى مركز الجانبة في جبال الحشر كما شملت صيانة طريق ريدان ووادي رحب وطريق الحرف وكذلك طريق العصمة ولصق في جبال الريث .

وبين الحازمي بأنه تم توجيه فرقتي الطرق في بني مالك والريث بالعمل على مدار الساعة لمباشرة فتح الطرق وتلقي بلاغات المواطنين والعمل على سرعة فتح الطرق ليتمكن سكان القرى والهجر من الوصول لمنازلهم ووظائفهم مبينا أن المتابعة مستمرة.

وأكد الحازمي بأن إدارة الطرق بجازان تتابع موجة الأمطار بشكل يومي متواصل في كل المحافظات وتعمل على تسخير كامل معداتها لفتح الطرق المتضررة نتيجة الأمطار التي تشهدها المنطقة خلال هذه الأيام . وتتابع مع كافة اللجنة الفورية المشكلة مع الدفاع والمدني والجهات الأخرى مبينا أن الطرق في المنطقة بمتابعة وتوجيه من أمير المنطقة ونائبه ووزير النقل ونائبه وكافة المسئولين بالوزارة .

يذكر أن فرقة الطرق بمحافظة الداير تتابع مايزيد عن ٦٠٠ كلم من الطرق الترابية من أصل ما يزيد عن ٢٥٠٠ كلم من هذا النوع من الطرق في كافة أنحاء المنطقة .

جازان ..فتح طرق جبال الداير والريث بعد تأثرها بالأمطار

جازان ..فتح طرق جبال الداير والريث بعد تأثرها بالأمطار

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق