رسمياً.. "الطيران المدني" تتعاون مع "كريم" لنقل المسافرين في مطارات المملكة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خلال الأشهر الثلاثة المقبلة

وقّعت الهيئة العامة للطيران المدني اليوم الإثنين (7 أغسطس 2017) اتفاقية مع شركة كريم للتعاون سوياً لتوفير خدمات كريم المريحة والموثوقة للمسافرين في المطارات، حيث سيتم العمل على توقيع عقود تشغيل خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية مع جميع المطارات المحلية خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

ومثّل الهيئة العامة للطيران المدني في التوقع صخر بن عبدالرحمن الملحم مدير عام التشغيل التجاري للمطارات فيما مثّل كريم في التوقيع الدكتور عبدالله بن نديم إلياس الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لكريم السعودية.

ومن جهته، أكد صخر بن عبدالرحمن الملحم مدير عام التشغيل التجاري للمطارات أن الاتفاقية مع شركة كريم – أحد مقدمي خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في المملكة- تأتي امتداداً لتحقيق أهداف الهيئة في رفع مستوى الخدمات المقدمة في المطارات بجودة عالية، وتقديم الخدمات المميزة للمسافرين في مطارات المملكة وتطوير الشراكات المميزة بما يواكب تطلعات ورضى المسافرين.

ونوه الملحم إلى أن هذه الخطوة، تُعزز من زيادة النشاط الاقتصادي وتسهم في خلق فرص عمل كثيرة للمواطنين، مما تساعد في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من المطارات التي تشرف عليها الهيئة العامة للطيران المدني، مؤكداً أن هذه المذكرة تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة .

من جانبه، عبر الدكتور عبدالله بن نديم إلياس عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، مشيراً أن الشراكة مع الهيئة العامة للطيران المدني يؤكد أن خدمة المسافر في أولويات الهيئة وحرصها على تقديم نقلة نوعية وخدمات متميزة في مطارات المملكة، مؤكداً بأن شركة كريم ستكون بحجم هذه الطموحات لخدمة جميع عملائها بأكثر الخدمات راحة وموثوقية وبأسعار معقولة.

ونوه الدكتور عبدالله إلياس بأن الاتفاقية مع الهيئة العامة للطيران المدني ستساهم في توفير عشرات الآلاف من فرص زيادة الدخل للمواطنين عبر العمل ككباتن في منصة كريم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق