مبيعات مهرجان العسل بـ"أبها يجمعنا" تتجاوز 300 ألف ريال

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بمشاركة 23 عارضًا من مصر والأردن والإمارات وسلطنة عُمان

تجاوزت مبيعات مهرجان العسل المقام ضمن فعاليات مهرجان "أبها يجمعنا" 300 ألف ريال، وسط إقبال كبير من السياح والمصطافين وأهالي المنطقة على موقع المهرجان بنسخته الرابعة بجوار فندق قصر أبها.

ويقدم المهرجان سبعة أنواع من العسل، بمشاركة 23 عارضًا من أربع دول عربية، هي: مصر والأردن والإمارات وسلطنة عُمان، ومن داخل السعودية حائل ومكة والباحة ورجال ألمع وأبها.

وأوضح المشرف العام على المهرجان، نائب رئيس جمعية النحالين بمدينة أبها، عائض عسيري، أن المبيعات اليومية تبدأ من 50 ألف إلى 150 ألف ريال .

وأضاف: "المهرجان ينفذ بعض الفعاليات الأسبوعية من إقامة مزادات لبيع العسل، وتصلنا طلبات كثيرة يتم إرسالها كهدايا، فكثير من الناس يحبون أن يحولوا العسل إلى بطاقة مودة وهدية للأقارب والأهل والأصدقاء، إلى جانب أن المهرجان من وقت لآخر ينفذ مسابقات لمنتجات العسل وأفضل عارض، مع وجود خلايا نحل للتعريف بطريقة استخراج العسل للزوار وتقديم أكلات شعبية بالعسل والسمن، ويوجد في الموقع شركة لشحن العسل، فضلًا عن الفعاليات الجاذبة للمهرجان".

وتابع: "المهرجان مستمر في موقع مخصص ومجهز بكافة الخدمات والمرافق، مما جعله موقعًا للجلسات العائلية التي تجد كافة احتياجاتها في الموقع من مواقف ودورات مياه".

وأوضح أن المشاركات الأردنية والمصرية في غالبيتها عبارة عن معدات مع بيع عسل الزهور الصيفي والربيعي وحبوب اللقاح والعبكر.

مبيعات مهرجان العسل بـ

مبيعات مهرجان العسل بـ

مبيعات مهرجان العسل بـ

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق