"السعودية للكهرباء": فرق الصيانة جاهزة على مدار الساعة لدعم معايير السلامة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تجاوباً مع خبر لـ"سبق" طالب فيه الأهالي درء خطر عدادات كهرباء غير مقفلة

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنها ملتزمة بتقديم خدمة كهربائية أمنة وموثوقة، وأنها حريصة على سلامة معداتها ومنشآتها في الأماكن العامة والقيام بصيانتها بصورة دورية في جميع مدن ومناطق المملكة وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة لديها.

جاء ذلك خلال رد الشركة على ما نشرته صحيفة "سبق" الالكترونية بتاريخ 10/8/ 2017م تحت عنوان "شاهد.. عدادات كهرباء بلا أقفال منتشرة بـ"أحياء الرياض" تُنذر بخطر حقيقي" ، مشيرة إلى أنه فور الاطلاع على الخبر ظهر اليوم الخميس سارعت فرق الطوارئ والصيانة بالشركة إلى مواقع العدادات، حيث تبين أن بعض العدادات ومحطات التوزيع تعرضت للعبث وتم كسر أبوابها وإزالة الاقفال منها، وهو ما تسبب في فتحها، وتم في حينها مباشرة إصلاحها وفقاً لمعايير الأمن والسلامة التي تطبقها الشركة في كافة مواقع العمل لديها.


وفي نفس السياق، أشادت الشركة السعودية للكهرباء بالدور الإيجابي لوسائل الإعلام في تسليط الضوء على مثل تلك الملاحظات، لكي يتسنى للمختصين بالشركة سرعة التعامل معها، مشددة على أن فرق الصيانة جاهزة على مدار الساعة للتعامل مع مثل تلك الملاحظات، ودعم معايير السلامة الكهربائية لمعداتها في أسرع وقت.

يذكر ان الشركة السعودية للكهرباء أطلقت باقة من القنوات الإلكترونية الحديثة لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع كافة المشتركين من جميع الفئات، بشأن أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ وذلك توفيراً للجهد والوقت، حيث تشمل الباقةُ عدداً من الخدمات النوعية مثل خدمة "صديق الكهرباء" على تطبيق واتساب (0533991100) وتويتر (@alkahrabafriend)، وحساب العناية بالمشتركين بموقع تويتر (@alkahrabacare)، و"مركز خدمة المشترك" عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق