"العويس" يشكر القيادة على رعاية أبناء الشهداء وأسرهم

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمير عسير يتكفل بإقامة مبنى لجمعية "واجب" بالمنطقة

رفَع رئيس مجلس إدارة جمعية ذوي الشهداء "واجب" سعود بن محمد العويس، الشكرَ الجزيل لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن علي ما تُقدمه من دعم لرعاية أبناء الشهداء وأسرهم، والموافقة عبر تأسيس الجمعية لتنطلق بخدمة أسر الشهداء ورعايتهم والتواصل معهم في تحقيق متطلباتهم المعيشية.

وأثنى "العويس" على تكفل أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بإقامة مبنى لفرع الجمعية بمنطقة عسير؛ لخدمة أسر الشهداء ودعماً للجمعية في مسيرتها المباركة لرعاية ذوي الشهداء.

وخلال لقائه أمير منطقة عسير، قال "العويس": وجدنا كل الحفاوة والتكريم الذي أثلج صدورنا بكلماته الترحيبية والتشجيعية لنا؛ حيث أشاد أمير المنطقة بأهمية دور الجمعية، وتكفل بمقر للجمعية.

وأضاف: الأمير فيصل أميرٌ محبوب، عَمِل في خدمة قيادته ووطنه ومواطنيه بكل إخلاص وتفانٍ، وهو ابن الملك خالد بن عبدالعزيز الذي كانت له بصمات راسخة في نهضة الوطن.

وأردف: أمير المنطقة أخبرنا أنه سيوجّه أعيان ورجال الأعمال بالمنطقة لدعم الجمعية.

بدورها، ذكرت نائب رئيس الجمعية د.أروى اليماني: لا نستغرب ما قام به هذا الأمير النبيل وهو من نسل الملوك الذين خدموا الدين والوطن وبذلوا الغالي والنفيس في سبيل تطوير المملكة.

جدير بالذكر أن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز استقبل رئيس مجلس إدارة "واجب" سعود بن محمد العويس ونائب رئيس الجمعية د.أروى اليماني، والمدير التنفيذي للجمعية إبراهيم البرغش؛ لبحث سبل دعم الجمعية وكافة مشاريعها المستقبلية بمنطقة عسير.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق