"البلوي" يثمّن دعم نائب الملك للجمعيات الخيرية بالمملكة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
إيماناً بدورها في ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط

نوّه رئيس مجلس إدارة جمعية الكر الخيرية بمحافظة الوجه بمنطقة تبوك علي بن رخيه البلوي، بدعم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، للجمعيات الخيرية في منطقة الرياض بمبلغ 23 مليون ريال من حسابه الخاص، ضِمن مشروع "دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية" في جميع مناطق المملكة.

وقال "البلوي": هذا الدعم السخي يأتي في إطار حرص وتطلع سمو نائب خادم الحرمين الشريفين وإيمانه العميق بأهمية الجمعيات الخيرية في بناء المجتمعات، والمساهمة في تعزيز أثرها كقطاع غير ربحي ومساهمتها الاجتماعية وهدفها النبيل الذي يواكب رؤية المملكة 2030 في بناء مجتمع مثالي.

وأضاف: سموه يدرك أن نهضة المجتمعات ورقيها يأتي من منطلق ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي لبناء مجتمع مثالي تسوده المحبة والترابط والتعاضد على الخير.

وأردف: المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز المغفور له؛ قررت هذه المبادئ والأصول العظيمة المستمدة من الشرع المطهر الذي قامت عليه هذه البلاد وجعلت منه دستوراً ومنهجاً لها، وتوالى على تعزيزها أبناؤه البررة، بدأ من الملك سعود إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الزاخر بالإنجازات والمكرمات.

ودعا رئيس جمعية الكر الخيرية بمنطقة تبوك، الله العلي القدير أن يحفظ نائب الملك الأمير محمد بن سلمان، وأن يجعل ما قدّمه في ميزان حسناته، وأن يضاعف له الأجر والمثوبة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق