"حلقات الهدى" تختم الدورة الصيفية لضبط القرآن الكريم بمكة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شهد تكريم المتميزين والفائزين من الطلاب والرعاة والمتعاونين

احتفلت حلقات الهدى لتعليم القاعدة النورانية والقرآن الكريم والقراءات، اليوم الخميس، باختتام الدورة الصيفية العاشرة لضبط القرآن الكريم، وذلك بمسجد الأركاني بحي الكعكية في مكة.

وفي التفاصيل: حضر الاحتفالَ عددٌ من الشخصيات والمهتمين وأولياء أمور الطلاب بلغوا 230 شخصًا، وكان من بين الحاضرين راعي الحفل إمام وخطيب جامع أم المؤمنين السيدة خديجة بالشوقية ورئيس مجلس إدارة مركز حي الرصيفة "الشيخ محمد بن سالم باريان"، والمشرف على حلقات الهدى والدورة الصيفية العاشرة "الشيخ سعود بن عثمان العدواني"، والمشرف بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة "الشيخ عبده بن علي حفاف".

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية رحبت بالحضور وراعي الحفل، ثم تلا أحد الطلاب تلاوة من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير الدورة "سامي عالم شاه" كلمة تحدث فيها عن كيفية سير برامج الدورة وحرْص المعلمين على متابعة الطلاب بكل دقة، معربًا عن شكره لولاة الأمر والجهة المشرفة على الدورة "الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمكة".

وألقى راعي الحفل كلمة تحدث فيها عن أهمية استثمار الوقت، وعن بداية انطلاق الدورة الصيفية الأولى في عام 1428هـ واكتماله عشر سنوات؛ حيث أصبح بعض الطلبة مدرسين في نفس الدورات.

وخلال الحفل شاهد الجميع عرضًا مرئيًّا عن منجزات الدورة، واستمعوا إلى خطبة عن أهمية تعلم القرآن والعمل به، ونشيد بعنوان "شكرًا يا ربي شكرًا"، وإلى كلمة للمشرف التنفيذي للحلقات "الشيخ حمزة بن عالم شاه" خاطرة بمناسبة إكمال المسابقة عشر سنوات من عمرها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المتميزين والفائزين من الطلاب، وحصل الفائز الأول من فئة الكبار على جهاز لاب توب، فيما حصل الأول من فئة الصغار على جهاز تابلت، كما تم تكريم المتعاونين والضيوف والرعاة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق