غوميز للنصراويين: أعدكم بالعمل ثم العمل ثم العمل

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد بالفيصلي وأبدى جاهزيتهم لمباراة الغد

أكد مدرب النصر ريكاردو غوميز جاهزية فريقه لمباراة الفيصلي في انطلاقة الدوري، وقال: قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق في تركيا ثم المشاركة عربياً في مصر بعدها لعبنا ودياً مع الشباب وأكملنا الإعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبون جاهزية جيدة.

وأضاف: دائماً المباريات الأولى تكون مهمة كونها خطوة أولى في المشوار ونحن حريصون على أن تكون خطواتنا إيجابية ومحققة لما نريد.

وبين أنه شاهد الفيصلي من خلال عدة مباريات له في الموسم الماضي من بينها لقاءاته أمام النصر، والتي شهدت ندية وحماساً كبيراً. وأضاف: شاهدت إحدى مبارياته الودية التي لعبها خلال فترة الإعداد وهو فريق جيد يملك عناصر تؤدي بصورة جيدة والمباراة لن تكون سهلة شأنها في ذلك شأن جميع مباريات الدوري.

وشدد على أنه قد استفاد بصورة كبيرة من المباراة الودية التي لعبها النصر أمام الشباب. وقال: خلال فترة الإعداد كنا ثلاث مجموعات المجموعة الأولى كانت معنا من بداية الإعداد والمجموعة الثانية هم لاعبو المنتخب الذين شاركوا في الفترة الأخيرة بالمعسكر، وتمثل المجموعة الثالثة اللاعبين الأجانب الذين وصلوا متأخرين ولذلك حرصت على أن أخرج بإيجابية من هذه المباراة بإعطاء هؤلاء اللاعبين فرصة المشاركة وكانوا بالفعل إيجابيين.
ورفض غوميز إعطاء أي وعود مسبقة وقال: أنا أعد بالعمل ثم العمل ثم العمل الذي يمكننا من أن نؤدي بالشكل الصحيح والإيجابي في ظل ما يملكه الفريق من عناصر مميزة ولاعبين أجانب ذوي قيمة فنية عالية يشكلون إضافة كبيرة للفريق.

من جانبه شدد كابتن النصر اللاعب إبراهيم غالب على أهمية مباراة فريقه أمام الفيصلي وقال: البدايات دائماً مهمة ونحن حريصون أن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة في منافسات الدوري. وأضاف: طوال الفترة الماضية عملنا على أن نكون جاهزين من خلال معسكر تركيا ومن ثم المشاركة في البطولة العربية التي كانت امتداداً لمرحلة الإعداد، واختتمنا ذلك باللقاء الودي أمام الشباب وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة نحن وزملاؤنا في الفيصلي ونعود للرياض بالنقاط الثلاث.

وبين غالب أن الفيصلي من الفرق الجيدة وهو أيضاً استعد للدوري وتعاقد مع لاعبين أجانب ويسعى لأن يكون حاضراً في المباراة. وأضاف: لدينا الثقة ونملك القدرات الفنية التي تؤهلنا لتحقيق النصر في المباراة، ونتمنى من الله التوفيق.

واختتم إبراهيم غالب حديثه قائلاً: إن جماهير النصر لا تنتظر دعوة من أحد، فهي جماهير وفاء وعطاء يشهد لها الجميع وقوفها ودعمها للفريق.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق