"هيئة السياحة" تتفقد مرافق الإيواء السياحي للنزلاء بالباحة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
للتأكد من جاهزيتها والعمل على تحسين أداء الخدمات المقدمة

نفَّذت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الباحة جولات تفتيشية على المنشآت السياحية، وذلك في إطار الجولات الرقابية لهيئة السياحة بالمنطقة.

وفي التفاصيل، تفقَّد مدير السياحة والتراث الوطني زاهر محمد الشهري عددًا من دور الإيواء السياحي ضمن الجولات التفتيشية على المنشآت السياحية في إطار جهود فرع هيئة السياحة بمنطقة الباحة الرقابية على جميع منشآت الإيواء السياحي؛ بهدف تحسين أداء وجودة الخدمات التي تقدمها مرافق الإيواء السياحي للنزلاء.

وخلال الجولة تم التنسيق مع الفنادق ومنشآت الإيواء؛ وذلك للتأكد من نظامية الأنشطة السياحية، ومستوى النظافة في قطاع الإيواء، والتأكد من وجود تراخيص لمزاولة النشاط، وإبرازها في أماكن واضحة، مع تتبُّع الشكاوى والبلاغات الواردة للفرع من النزلاء والمستفيدين، ومعالجتها، والتعامل معها وفقًا للإجراء النظامي، ووفقًا لأنظمة الهيئة ولوائحها التنفيذية، إضافة إلى مراقبة تحقيقها وسائل السلامة في التشغيل.

وتكثف هيئة السياحة جهودها خلال الإجازة الصيفية بهدف خدمة السياحة المحلية، ودعم الأنشطة السياحية بالمنطقة، من خلال حملات الرقابة والتفتيش على منشآت الإيواء السياحي ووكالات السفر والسياحة والرحلات السياحية؛ للتأكد بشكل متواصل من جاهزية المنطقة سياحيًّا، وجودة الخدمات المقدمة في الأنشطة السياحية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق