بالصور.. مطار ينبع يستقبل طلاب "موهبة صيف 2017" بالورود

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انطلاقاً من توجيهات وزير النقل لتقديم كامل الدعم للمشاركين بالملتقى

استقبل فريق العمل بمطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز الدولي بينبع نخبة من الطلاب الموهوبين من كافة أرجاء المملكة والمشاركين بملتقى "موهبة صيف 2017" بباقات من الورد والحلوى متمنين لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وفي التفاصيل، جاء ذلك انطلاقاً من توجيهات وزير النقل ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن عبدالحكيم التميمي حيال تقديم كامل الدعم للطلاب الموهوبين بمملكتنا الحبيبة والحرص على تكريمهم وبمتابعة دائمة من مساعد الرئيس للمطارات.

وسخرت الهيئة الملكية بينبع كافة إمكانياتها وخدماتها لدعم البرنامج وتهيئة البيئة المتكاملة لتنفيذه على أكمل وجه بتوجيه من الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ورعاية ومتابعة من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف.

وأعدت الهيئة خطة شاملة للبرنامج وأسندت تنفيذ مهامها لخيرة رجالاتها لضمان أن يلقى الطلاب والضيوف الكرام المرافقين لهم من قيادات ومدربي ومشرفي مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع كل حفاوة وتكريم واهتمام طوال فترة إقامتهم في مدينة ينبع الصناعية.

بالصور.. مطار ينبع يستقبل طلاب

بالصور.. مطار ينبع يستقبل طلاب

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق