تكريم 238 حافظاً للقرآن في الطائف

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف أكثر من 238 حافظاً للقرآن الكريم في الدورة المكثفة الـ17 لحفظ القرآن الكريم التي أقامتها الجمعية خلال الصيف الحالي، بمشاركة أكثر من أربعين دولة بمقر الجمعية.

وقد شاهد الحضور عرضاً مرئياً تضمن مسيرة الدورة 17، والتي ضمت عدداً من الدول العربية والإسلامية لأكثر من 40 دولة وبعدد يقدر بنحو 250 طالباً، وعدداً من المحاور منها حفظ أوقات الشباب من خلال نفعهم في دينهم ودنياهم بدون مقابل مادي، تحت إشراف معلمين متخصصين، مجازين بروايات متعددة، وفق برنامج زمني يمتد من صلاة الفجر، وحتى حلول صلاة الظهر.

وأوضح المشرف على البرامج التعليمية بالجمعية بهجت العمودي البرامج الجديدة التي حفلت بها الدورة ومنها المسابقات النوعية، وفتح باب الإسناد بالدورة في الروايات السبع والعشر، لافتاً النظر إلى ما تميز به فريق العمل من روح عالية بالإضافة إلى التآلف بين المتسابقين من المشاركين في الدورة من مختلف الجنسيات، مقدماً الشكر لكافة العاملين من مشرفين ومعلمين وشؤون إدارية بالجمعية نظير جهودهم في إنجاح هذه الدورة.. ثم استمع الحضور إلى نموذج لأحد الدارسين في الدورة.

وعقب ذلك ألقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف الشيخ الدكتور أحمد بن موسى السهلي كلمة تحدث فيها عن فضائل القرآن الكريم، والمنح الإلهية التي يحظى به حفظة كتاب الله العزيز من التيسير وحلول البركة في المال والأهل والولد، موصياً الذين أتموا الحفظ بأن عليهم المحافظة عليه ومراجعته والتمشي بمنهجه لأنه نور للقلوب وسعة للصدور، ثم استمع الحضور إلى نموذج من تلاوات الحفاظ، تلاه تكريم الحفاظ والداعمين لأنشطة الجمعية.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق