المجلس البلدي ببيشة يستعرض مواد اللائحة المالية

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بعد الموافقة عليها من مجلس الوزراء

استعرض الاجتماع العشرون، للمجلس البلدي بمحافظة بيشة، برئاسة رئيس المجلس، ناصر بن عبدالله الجهمي، مواد اللائحة المالية، بعد الموافقة عليها من مجلس الوزراء.

رفع رئيس وأعضاء المجلس أسمى آيات الشكر والعرفان، لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ، بمناسبة صدور اللائحة المالية للمجالس البلدية.

واتخذ المجلس قرارات وتوصيات، أهمها: الدعوة لعقد اجتماع مع رؤساء المجالس البلدية لبلديات محافظة بيشة؛ للبدء في مبادرة "خطة استراتيجية للمحافظة في الجانب البلدي".

وأقر تكليف لجنة التطوير والجودة، بالبحث عن بيوت خبرة مناسبة؛ لتقديم الدراسات الاستشارية، وفقًا للمادة الحادية عشرة من نظام اللائحة المالية.

كما أقر تكليف لجنة التطوير والجودة بإعداد خطة البرامج التدريبية والزيارات الميدانية لأعضاء المجلس، وتكليف لجنة العلاقات العامة والإعلام بالبحث عن شركات ومؤسسات لرعاية أنشطة ولقاءات المجلس والإلتزام بما ورد في المادة التاسعة عشرة من اللائحة المالية للمجالس البلدية".

وأكد ناصر الجهمي، متابعة المجلس تنفيذ القرارات والتوصيات التي صدرت في جلسات المجلس الماضية مع أقسام البلدية، إضافة إلى اهتمامه بأن يجد المواطن خدمة بلدية شاملة، ومعالجة أي شكاوى تأتي للمجلس.

وأشار إلى أن المجلس يسعى إلى تحقيق رؤيته، بتقديم خدمات بلدية تنال رضا المواطن والمقيم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق