قيادات أمن الحج تعقد اجتماعات متعددة لحركة المرور وإدارة الحشود

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ترأسها الفريق أول ركن خالد الحربي

ترأس الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي قائد قوات أمن الحج اليوم الأحد عدداً من الاجتماعات التنظيمية بعدد من قيادات قوات أمن الحج، وذلك بمقر الأمن العام بمشعر منى.

وكان الاجتماع الأول مخصصاً لمركز القيادة والسيطرة لأمن الحج بحضور اللواء عبدالله بن حسن الزهراني قائد مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج وعدد من القادة التنفيذيين بالمركز.

وجرى خلال الاجتماع استعراض مجمل الاستعداد والتنفيذ وفقاً للخطط التي تم إعدادها، كما قدم اللواء الزهراني تفصيلاً عن أبرز الإضافات التي يعمل المركز على تفعيلها في حج هذا العام، بعد إضافة عدد من الكاميرات والأنظمة التقنية التي تعود بالفائدة على تنفيذ الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية بعد تجربتها ونجاحها .

كما كان الاجتماع الثاني خاصاً بتنظيمات خطط المشاة وإدارة الحشود وإدارة حركة المرور في المشاعر المقدسة خلال موسم الحج، حيث قدم القادة التنفيذيون المعنيون بالأمر عرضاً لما سيتم تطبيقه على أرض الواقع، ثم جرى مناقشة عدد من الجوانب الخاصة بتنظيم المشاة وأهمية رفع وتيرة الأداء والتنسيق وتكامل الجهود مع الجهات الخدمية الأخرى .

وتأتي هذه الاجتماعات في إطار الوقوف على الاستعدادات النهائية لقيادة قوات أمن الحج التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

قيادات أمن الحج تعقد اجتماعات متعددة لحركة المرور وإدارة الحشود

قيادات أمن الحج تعقد اجتماعات متعددة لحركة المرور وإدارة الحشود

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق