تكريم الناجحات من بنات جمعية "إنسان" في محافظة المجمعة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في حفل اشتمل على جملة من العروض والمسابقات الترفيهية

أقيم ليلة أمس حفل النجاح السنوي لبنات جمعية "إنسان" بمحافظة المجمعة، الذي اشتمل على جملة من العروض التقديمية، والمسابقات الترفيهية، ومسيرة للناجحات من المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وتوزيع هدايا للمكرمين.

كما اشتمل الحفل على قاعة للأركان المتنوعة ما بين ترفيهي ومهني، أدخلت السرور على نفوسهن، وركن الانتماء للوطن؛ حيث خصصت لوحة للتوقيع والتعبير عن الحب والولاء لهذا الوطن المعطاء.

وقال مدير جمعية "إنسان" بالمحافظة "برجس بن فهد المطيري": إن حفل فرحة النجاح يقام كل سنة لجميع فروع الجمعية؛ لتكريم أبنائها وبناتها الناجحات، ويحمل هذا العام شعار "حفل فرحة نجاح 14".

وأضاف: يرعى فرع جمعية "إنسان" بالمجمعة "394" أسرة تقريبًا، ويندرج تحتها "1649" يتيمًا ويتيمة، معتبرًا هذا الحفل ضمن الأنشطة التي تقوم بها الجمعية باستمرار وفِي كل عام، وكان هذا العام حفلًا مميزًا ورائعًا من ناحية التنظيم والترتيب والاستعدادات.

وشكر القائمين على الحفل من لجان ومتطوعات؛ خاصًّا بالذكر "هيلة الطويل"؛ لدعمها والمشاركة في كل حفل.

من جهتها أوضحت قائدة فريق نبراس التطوعي "هيلة إبراهيم الطويل"، أن العمل التطوعي يعد بذرة من نقاء تثمر خيرًا وصفاء، ولاسيما إن كان هذا العمل لأجل إسعاد فئة غالية على قلوب الجميع.

وأضافت: سعدنا وسررنا بالعمل في الحفل السنوي لأيتام إنسان هذا العام، ضمن مجموعة من المتطوعات النشيطات المنتسبات للفريق؛ حيث جرى العمل على إعداد الحفل الخطابي والأركان المهنية والترفيهية المتنوعة التي نالت إعجاب الجميع، بالإضافة لغرس قيمة الانتماء للوطن بإعداد لوحة وطنية يعبرون بها عن مشاعرهم تجاه وطنهم، آملين أن نراهُنَّ لَبِناتِ عطاءٍ ووفاء لهذا الوطن المعطاء.

يذكر أن هذا الحفل يقام كل عام للناجحين والناجحات من أبناء جمعية إنسان، بجهود الأخوات في الفرع النسائي، وقسم الرجال بإشراف الأستاذ "برجس بن فهد المطيري".

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق