مهرجان "حكايا مسك" ينظِّم جولة تعريفية للإعلاميين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قبيل انطلاقته غدًا.. ويستمر لمدة 7 أيام بدخول مجاني

نظَّم مهرجان #حكايا_مسك، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية، الليلة لقاء تعريفيًّا لمجموعة من مشاهير مواقع التواصل والإعلاميين والمشاركين، الذين يمثلون ثماني جهات إعلامية، وذلك بمقر المهرجان الذي ينطلق عصر غدٍ الاثنين في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويستمر لمدة سبعة أيام، وبدخول مجاني.


وشمل اللقاء جولة تعريفية على أجزاء ومنصات فعاليات المهرجان (كتابة، رسم، إنتاج, أنيميشن)، تهدف إلى تسليط الضوء على المبدعين الشباب في جميع المجالات، وفتح باب التواصل مع الزوار والجهات المشاركة، وصنع محتوى هادف، يتناسب مع فئة المحتوى الإبداعي كمنصة رائدة.


وأوضح لـ"سبق" زياد أحمد الشبل، مدير المشاريع بمؤسسة "مسك"، أن الهدف من الجولة تقديم فكرة للإعلاميين والمشاركين عن الفعاليات، تساعدهم في نقل رسالة المهرجان، ورسم صورة إيجابية ومشوقة عنه للزوار.


وأضاف: يشهد المهرجان هذه السنة مشاركة عالمية وخليجية، وتقديم حكايا المرابطين بنسخة جديدة. ولدينا أيضًا مسرحية جديدة من إنتاج "مسك".


وكان من ضمن المشاركين باللقاء التعريفي الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي سابقًا وإمام مسجد المحيسن بالرياض، والدكتور تركي فهد العيار أستاذ الإعلام بجامعة الملك سعود، والبروفيسور الدكتور عبدالرزاق الحمد استشاري الطب النفسي، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، والإعلامي صلاح الغيدان، والإعلامي عادل أبو حيمد.


وتسعى مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية منظمة المهرجان الشبابي "حكايا مسك" إلى نشر ثقافة الإبداع، وتطوير أساليب التعبير، وطرح الأفكار لدى الشباب، وتشجيع المواهب وتمكينها، وترسيخ الهوية السعودية الحضارية، وبث قيم المجتمع العليا في أوساط الشباب بمحتوى تثقيفي ممتع.

مهرجان

مهرجان

مهرجان

مهرجان

مهرجان

مهرجان

مهرجان

مهرجان

مهرجان

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق