مستشار وزير العمل يبحث توظيف السعوديين مع مدير مطار جدة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
للتأكد من تطبيق الأنظمة الخاصة بالعمل

التقى مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة "المهندس عبدالله الريمي" بمكتبه اليوم، مستشارَ وزير العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف على فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة "الدكتور محمد القحطاني".

وتم خلال الاجتماع استعراض التعاون بين الجهازين وسبل الدعم لكل ما يسهم في تذليل كافة المعوقات.

كما تم التنسيق والتعاون بخصوص جولات مكتب العمل لمتابعة جميع الأنشطة التجارية والمنشآت والشركات العاملة في المطار والتأكد من تطبيق الأنظمة الخاصة بالعمل وتوظيف السعوديين، كذلك مشاركة فرع الوزارة في موسم الحج.

ويشارك مكتب العمل بجدة عبر مكتب متواجد بصالات المطار الشمالية والجنوبية لمتابعة استقبال عمالة التاشيرات الموسمية؛ للتأكد من استخدامها فيما صدرت من أجله وبمشاركة الجهات الرسمية الأخرى بالمطار.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره كلٌّ من المهندس خالد الميمني مدير التنمية التجارية بالمطار، ومحمد جلال مساعد المشرف العام للعمل، ومجدي باموكرة مدير التفتيش بالمنطقة، وعبدالباسط الجحدلي مدير مكتب عمل جدة، وعوض الشهري مدير التفتيش بجدة، وحسني القريقري مدير التفتيش بالمطار، وأحمد الغامدي مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة بالمنطقة.

وأعرب "القحطاني" عن شكره وتقديره للعاملين بمطار الملك عبدالعزيز بجدة على التسهيلات التي وجدها فرع العمل بالمنطقة منهم، وعلى رأسهم المهندس عبدالله الريمي، وتم الاتفاق على تعيين ضابط للاتصال لسرعة التنسيق بين الطرفين.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق