"الحمدان" يشيد بنجاح منظومة النقل في تيسير حركة الحجاج

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنأ خادم الحرمين وولي عهده بمناسبة نجاح موسم ١٤٣٨هـ

أكد وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان، أثناء إشرافه على نفرة وتصعيد الحجيج في عرفات، أن نجاح المملكة العربية السعودية التي شرفها الله بنيل هذا الفضل العظيم وتقديم هذه الخدمة المباركة لإدارة منظومة الحج وإدارة الحشود المليونية في كل عام وفي مكان واحد، ما هو إلا ثمرة تكامل الجهود والنظر إلى المهمة كواجب وطني يتشرف الجميع بأدائه.

وقال "الحمدان": جهود كافة القطاعات والجهات التي بذلت كل طاقاتها في توفير راحة وأمان ضيوف الرحمن أسهمت بشكل مباشر في تأديتهم لمناسكهم بكل يسر وسهولة ساهمتفي تحقيق هذا النجاح.


ورفع "الحمدان"، أصالة عن نفسه وبالنيابة عن كافة منسوبي وزارة النقل، وهيئة النقل العام، والهيئة العامة للموانئ، والهيئة العامة للطيران المدني، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو المكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438هـ على مختلف الأصعدة.

كما رفع الحمدان أصدق التهاني إلى الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على متابعته الدائمة والمستمرة لما يقدم من خدمات متكاملة لحجاج بيت الله الحرام.

وأرسل أصدق تهانيه إلى وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف لما يوليه من اهتمام دائم وتأكيد على أهمية تكامل الخدمات بين الأجهزة الأمنية ومختلف القطاعات الخدمية العاملة في الحج.

وتقدم كذلك بالتهنئة إلى الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة لدعمه الكامل لحملات تنظيم خدمات النقل وجهودها الميدانية في المدينة المنورة، وتقدم بالتهنئة إلى نائب منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز مقدما شكره له على تواصله الدائم وحرصه على جودة عمل فرق التفتيش على خدمات النقل العام وتقديم أعلى مستويات الكفاءة في التشغيل لضيوف الرحمن.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق