نائب "الإسلامية" يهنئ القيادة على النجاحات المتتالية لموسم الحج

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مرجعًا ذلك للجهود التي بذلتها وفق رسالة#السعودية_ترحب_بالعالم (100)

رفع نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة النجاحات المتتالية التي تحققت لموسم حج هذا العام 1438هـ، والسلاسة التي صاحبت تنقلات الحجاج من مكة المكرمة ومنطقة المشاعر المقدسة حتى استقرارهم في مشعر منى لقضاء يوم من أيام التشريق.

جاء ذلك في سياق حديث الدكتور السديري أثناء استقباله اليوم في مقر الوزارة بمشعر منى، كبار المسؤولين في الوزارة، والأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الذين قدموا التهنئة لمعاليه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأرجع الدكتور السديري هذه النجاحات للجهود التي بذلتها القيادة وتبذلها مختلف قطاعات الدولة، وأجهزتها المتعددة وفقاً للخطط الاستراتيجية التي وضعتها هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ـــ لخدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كل الطاقات والإمكانات لهم حتى يتمكنوا من أداء المناسك بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

من جهة أخرى، ناقش الدكتور السديري خلال اللقاء الخدمات التي قدمتها، وتقدمها الوزارة بجميع قطاعاتها لضيوف الرحمن، وفي مقدمتها البرامج التوعوية والإرشادية في مكة المكرمة، والمشاعر المقدسة، والمدينة المنورة، وكبائن الإجابة على الأسئلة، واستفسارات ضيوف الرحمن المنتشرة في مسجد الخيف ومشعر منى، ومكة المكرمة.

ووجه السديري المعنيين بهذه البرامج بالحرص على التفاعل مع ضيوف الرحمن، وتقديم الإجابة الواضحة لهم، والرد على جميع أسئلتهم، واستفساراتهم مما يعينهم على زيادة معرفتهم بأحكام المناسك، وأدائها وفق ما جاء في كتاب الله وسنة رسوله.

نائب

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق