أمير الشمالية يكرم فريق "ساعد" لإنقاذهم مواطن وابنيه تاهوا بالصحراء

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أشاد بجهودهم داعيًا لدعم العمل التطوعي بالمنطقة وتنميته لدى الشباب

كرّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة لحدود الشمالية في ديوان الإمارة بعرعر اليوم الجمعة، كلاً من جازم الرويلي وسعود الحجيفي من أعضاء فريق ساعد الشمال التطوعي لنجاحهما في إنقاذ مواطن.

وفي التفاصيل، ساهم فريق ساعد في إنقاذ مواطن مع ابنيه علقت سيارتهم وتاهوا في صحراء شعيب الهلالي والتي تبعد عن مدينة عرعر ما يقارب الأربعين كيلومترًا.

وأشاد سموه بما بذله أعضاء الفريق التطوعي، مشددًا بضرورة تنمية العمل التطوعي وتعزيز حضوره وتنمية السلوك التطوعي لدى الشباب وإدارة الجهود التطوعية ودعم تضافر الجهات الحكومية لخدمة العمل التطوعي ونشر هذه الثقافة بين أوساط الشباب.

ودعا سموه المجموعات التطوعية والمتطوعين الأفراد بالمبادرة إلى عقد ملتقى خاص للأعمال التطوعية بالتعاون مع عددٍ من الجهات ذات العلاقة لدعم العمل التطوعي في المنطقة وتعزيز كل ما يخدم العمل الاجتماعي في ظل تزايد المجموعات التطوعية وحاجة المجتمع إلى مثل هذه الأعمال، وتدريب المشاركين على كيفية بناء استراتيجيات ومشروعات متعلقة بالعمل التطوعي.

ومن ناحية أخرى، أعرب أعضاء الفريق التطوعي عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الحدود الشمالية على لفتته الكريمة ودعمه المالي، مؤكدين أن ما قاما به نابعًا من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وهو ما يحمله أبناء هذا البلد لمجتمعهم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق