"خيرية وادي فاطمة" تزود بعثات الحج بمياه الشرب

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضمن مشروعها "سقيا حاج"

امتداداً لجهودها في خدمة ضيوف الرحمن دشنت الجمعية الخيرية بوادي فاطمة المرحلة الثانية لمشروع سقيا حاج عبر تزويد بعثات الحج بمياه الشرب، وذلك ضمن سعيها لتوزيع مليون عبوة مياه على ضيوف الرحمن في مكة عامة والمشاعر المقدسة خاصة.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن محمد الأنصاري أن الجمعية تواصل جهودها في مشروع سقيا وادي فاطمة بمشاركة أكثر من ٧٠ متطوعاً، مبيناً أن الجمعية تلبي احتياج بعثات الحج من المياه، وذلك ضمن مساعيها لخدمة ضيوف الرحمن وواجبها تجاههم وإتاحة الفرصة للمحسنين للمساهمة في هذا المشروع وفي هذه الأيام المباركة، لا سيما وأن سقيا الماء من أفضل الصدقات.
وبين الأنصاري أن ريع المشروع سيصرف على مشاريع الجمعية، مشيراً إلى أن الجمعية الخيرية بوادي فاطمة تتميز برؤيتها التي تسعى من خلالها لنقل المستفيد من طلب المساعدة والاحتياج إلى الاكتفاء والإنتاج، وتسعى إلى مساعدة المستفيدين من خلال كوادر ذات كفاءة عالية بتقنية متطورة وموارد مالية متنوعة بما يحفظ كرامتهم ويحقق السعادة.


وقدم الأنصاري الشكر بعد شكر الله -عز وجل- لكل من بذل وساهم بماله وجهده وكذلك لجميع المتطوعين مع الجمعية لتنفيذ مشاريعها، مبيناً أن الجمعية تسعى إلى جذب عدد أكبر من المتطوعين للمساهمة في تنفيذ مشاريعها وبرامجها.


يذكر أن الأهداف الإستراتيجية للجمعية تشمل بناء نظام مؤسسي شامل. وكذلك زيادة مواردها وتحقيق الاستدامة، وعمل برامج نوعية ومتميزة للمستفيدين وتطويرها بصفة مستمرة، فضلاً عن ورفع مستوى الأداء الوظيفي وإبراز مشاريع ومنجزات الجمعية للمجتمع واستقطاب المتطوعين والاستفادة من مهاراتهم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق