المياه الوطنية: لأول مره ضخ "890" ألف م3 بمكة والمشاعر في يوم عرفة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنأت القيادة الرشيدة بحلول العيد وأكد رسالة#المملكة_ترحب_بالعالم(106)

أكد وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس "عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي"؛ أن كمية المياه الموزعة لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة يوم عرفة بلغت "890" ألف م3، وهي كمية قياسية تتحقق لأول مرة بنسبة زيادة عن العام الماضي بمقدار 23‎‎%، وبلغت كميات المياه المستهلكة في يوم الوقوف بمشعر عرفات "331" ألف م3 لأول مرة بنسبة زيادة بلغت 5‎‎% عن العام الماضي.

وبهذه المناسبة هنأ الوزير "الفضلي" القيادة بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلًا الله -عز وجل- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على بلادنا العزيزة وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

جاء ذلك خلال معايدة الوزير "الفضلي" ووكيل وزارة المياه لخدمات المياه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس "محمد بن أحمد الموكلي" منسوبي شركة المياه الوطنية المكلفين بأعمال خدمات المياه في موسم الحج لهذا العام 1438هـ في مواقعهم بمرافق الشركة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلع الوزير "الفضلي" على الوضع التشغيلي لقطاعي المياه والمعالجة البيئية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال يوم عيد الأضحى المبارك والتأكد من تنفيذ الخطط التشغيلية وفق الخطط والبرامج التي وضعت منذ وقت مبكر.

المياه الوطنية: لأول مره ضخ

المشاعر المقدسة الحج 1438 الحج

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق