أول كرنفال ترفيهي متنقل بالمملكة.. هيئة الترفيه تقيم فعالية "كرنفال العائلة" في عرعر

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقيم الهيئة العامة للترفيه في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، فعالية "كرنفال العائلة" لمدة 3 أيام خلال الفترة من 11 حتى 13 ذي الحجة الموافق 2 حتى 4 سبتمبر في مقر ساحة الاحتفالات بالمدينة. وتهدف الهيئة من الكرنفال المتنقل إلى توفير الفعاليات الترفيهية والثقافية والاجتماعية لأكبر عدد من المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة. ويعتبر الكرنفال أول كرنفال متنقل في المملكة العربية السعودية.

وتأتي من أبرز الأنشطة التي تضمنها الكرنفال خيمة السير كالكولومبي والأوزبيكي بواقع 7 عروض يومياً وبسعر رمزي "5 ريالات" للدخول. ويتضمن الكرنفال كذلك فريق كشكول وشخصيات كرتونية ومسابقات خاصة بالأطفال، إلى جانب عروض الفلكلور الشعبي والعديد من الأنشطة الأخرى المجانية المصاحبة. ويفتح الكرنفال نشاطاته يومياُ من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

ودعت الهيئة الجميع للحضور والاستمتاع بهذه الفعالية خلال أيام العيد؛ حيث حرصت على أن تكون الفعالية جاذبة وشاملة للعائلات وجميع الفئات والأذواق؛ لتسهم في إثراء العيد والاحتفال بأيامه. ودعت الجميع لزيارة الموقع الإلكتروني: www.roznamah.sa ، أو حساب الروزنامة على مواقع التواصل الاجتماعي: [email protected] ، أو تحميل تطبيق "روزنامة الترفيه" من متجر "آب ستور" للحصول على معلومات أكثر عن هذه الفعالية والأنشطة الترفيهية الأخرى التي ستقام خلال أيام العيد.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق