ملتقى "إعلاميون" يطلق وسم ‫#وطن_منيع

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كمبادرة وطنية بالشراكة مع الجامعة العربية المفتوحة

أطلق ‫ملتقى "إعلاميون" بالتعاون ‫مع الجامعة العربية المفتوحة البارحة وسم ‫#وطن_منيع وذلك بمقر الجامعة، بحضور مدير الجامعة العربية المفتوحة في المملكة، الدكتور محمد بن إبراهيم الزكري، ونخبة من الإعلاميين والأكاديميين والكتّاب.

ودعا "إعلاميون" أبناء الوطن عامة للمشاركة فيه بكل مشاعرهم الوطنية الصادقة، حيث قال رئيس الملتقى عبدالعزيز العيد أثناء التدشين: "ندشن في "إعلاميون" بالشراكة مع الجامعة العربية المفتوحة ومطاعم الرومانسية وضيوف الملتقى والمواطنين والمقيمين هذا الوسم، كأقل واجب تجاه الوطن.

وأضاف العيد لـ"سبق": لأول مرة تقوم مجموعة إعلامية في السعودية بالتفاعل مع قضايا الوطن بشكل جماعي وتدفع الإعلاميين لاستشعار مسؤوليتهم تجاه الوطن.

وأردف: نريد من خلال وسم ‫#وطن_منيع توجيه رسالة للمغرضين والحاقدين ومثيري الفتن ومخططات قوى الشر بأن بلادنا أقوى من كل محاولاتكم الدنيئة والفاشلة التي ستتحطم على صخرة الوحدة الوطنية والتفاف الشعب حول قيادته.

وكشف العيد عن سعي الملتقى لإقامة الندوات والمحاضرات وورش العمل تحت وسم ‫#وطن_منيع التي ستكون إحدى مبادرات "إعلاميون" الوطنية، وأبان في هذا الصدد: لدينا حزمة من الفعاليات والأفكار لم تتبلور بعد مع جامعة الملك فيصل والنادي الأدبي بالأحساء وبعض الجامعات الأخرى باتجاه إقامة سلة من فعاليات وورش عمل إعلامية لتنمية الحس الوطني المهني والاحترافي لدى الإعلاميين، وكيف يتعاملون مع القضايا الوطنية بشكل احترافي ويتجنبون فيه الأخطاء ويعززون من إيجابيات أدائهم الاحترافي باتجاه الدفاع عن وطنهم من أعداء الداخل والخارج".

ملتقى

ملتقى

ملتقى

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق