السعوديون يشنّون هجوماً على "خراط 15 سبتمبر" برسالة: دعْ جوّالك مقبرةً لتفاهاتهم

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استنكروا فكرة التظاهر ودعوا إلى توحيد صورة الملك وولي العهد رداً على الدعوات المجهولة

تزامناً مع مزاعم الدعوات المجهولة للتظاهر في "حراك 15 سبتمبر" التي تحاول دفع المجتمع السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إلى التظاهر اليوم، ضرب السعوديون هجوماً مضاداً يزيد اللحمة الوطنية، مؤكدين أن هذه الدعوات فشلت وستفشل مثلما فشلت سابقاً، ولن تزيد المواطنين إلا إصراراً وتكاتفاً ضدّ مَن يحاول زعزعة أمن الوطن والنيل منه من خلال بثّ الشائعات المغرضة.

واستنكر المواطنون فكرة التظاهر من أساسها وأسموها بـ "الخراط"؛ معلنين عبر "هاشتجات" وصلت إلى ترند عالمي "#كلنا_سلمان" #ولاء_الفهاد_لأغلى_بلاد"، بأنها صمام أمان هذه البلاد لحرصها على أمن المواطنين كافة، وتأمين سبل العيش الكريم لهم، وبثّ المواطنون عبر المنصّات الاجتماعية رسالة موحدة لاقت انتشاراً واسعاً تؤكّد فطنة المواطنين لكشف خطط الكائدين والمتربصين، ونبذ كل الدعوات التي تحرّض على التظاهرات.

وتنقل "سبق"؛ نص الرسالة الموحّدة المدعومة بدعوات بتوحيد صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي عهد الأمين محمد بن سلمان، رداً على الدعوات المجهولة؛ حيث جاء في الرسالة ما يلى:

إلى كل مواطن:

اليوم سيبث أهل القلوب الحاقدة وسيزيّفون مقاطع وفيديوهات لحراكهم الزائف المدعوم، أتمنى أن نكون يداً واحدة، ولا يتم تداولها لو من باب الاستفسار عن حقيقتها، دعْ جوّالك مقبرةً لتفاهاتهم ولا تنقلها ولا تنظر إليها.. اللهم مَن أرادنا وأراد ديننا وبلادنا وولاة أمرنا بسوء فاشغله بنفسه وردّ كيده في نحره.. إنك على ذلك قدير.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق