بالأسماء.. القوات الجوية تعلن أرقام المقبولين نهائيًّا بمعهد الدراسات الفنية بالظهران

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دعتهم لمراجعة مقر القبول والتسجيل الساعة السابعة صباح التاريخ المحدد

أعلنت لجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية بالقوات الجوية الملكية السعودية، عن أرقام المقبولين نهائيًّا بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران.

وفي التفاصيل: دعت اللجنة عموم الطلبة المرشحين والمقبولين نهائيًّا مراجعة مقر القبول والتسجيل بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران في تمام الساعة السابعة صباح التاريخ المحدد بالزى الرياضي "بنطلون أزرق وفانلة بيضاء وجزمة رياضية" وحلاقة الرأس رقم "2".

ونوهت على الجميع التقيد بالحضور في التواريخ المحددة لكل مجموعة مصطحبين: أساس شهادة الثانوية العامة، وطباعة استمارة طلب الالتحاق النهائي من الموقع والمكونة من "10" صفحات + الغلاف"، وتعبئتها بخط واضح والتوقيع عليها وختمها من العمدة أو شيخ القبيلة، وتصديقها بختم من الشرطة أو الإمارة، وطباعة نموذج تحويل مكافأة "فتح حساب بنكي" من الموقع وتعبئته وتصديقه من قبل البنك الذي يرغبه الطالب، ونموذج طلب المعلومات من الأحوال المدنية الذي استلمه الطالب بعد أداء اختبارات القبول بعد تصديقه من الأحوال المدنية، وأساس بطاقة الأحوال المدنية "الهوية الوطنية" للطالب حديثة وسارية المفعول، وعدد "3" نسخ منها. جواز السفر حديث وساري المفعول بمدة لا تقل عن "3" سنوات، ونسخة من بطاقة ولي أمر الطالب "في حالة أن يكون ولي أمر الطالب غير والده". وإثبات تحديد فصيلة الدم من مستشفى حكومي أو خاص، وعدد "8" صور ملونة مقاس "4×6" كاشف الرأس.

الأسماء في المرفقاتأرقام المقبولين بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران.pdf

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق