عبدالحكيم بن مساعد يترأس وفد المملكة المشارك في "عشق آباد 2017"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يترأس الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وفد المملكة العربية السعودية المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية "عشق آباد 2017".

وتشارك المملكة في الدورة عبر سبعة اتحادات هي: " البولينج، الفروسية، الدراجات، ألعاب القوى، رفع الأثقال، السباحة، التايكوندو".

من جهته أكد الأمير عبدالحكيم بن مساعد، على أهمية مشاركة المملكة العربية السعودية في هذه الدورة، خاصة وأنها تمثل تجمعاً رياضياً قارياً، ما يجعل المنافسة على أشدها بسبب المستويات الفنية العالية التي يتمتع بها المنافسون والرياضيون في مختلف الألعاب التي تضمها الدورة.

وأضاف أن اللجنة الأولمبية العربية السعودية حرصت خلال الفترة الماضية على توفير جميع متطلبات النجاح للاتحادات واللاعبين، سواء الفنية أو الطبية أو المالية، وتقديم الدعم الكامل لهم، من أجل مشاركة تواكب الطموح والعمل الذي يتم في الأولمبية السعودية والاتحادات الرياضية كافة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

يذكر أن الوفد الإداري السعودي قد وصل إلى مدينة عشق آباد التركمانية منذ منتصف الأسبوع، لتجهيز كافة الاستعدادات الخاصة بالوفود الرياضية التي ستصل تباعاً، وكذلك لحضور الاجتماعات الفنية لمنافسات الدورة واستلام بطاقات اللاعبين.

من جهة أخرى سوف تتم يوم الأحد المقبل 17 سبتمبر الجاري، مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية في القرية الأولمبية في عشق آباد، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة تركمانستان خالد بن فيصل السحلي، والوفد الإداري والفني للمملكة العربية السعودية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق