سقوط طائرة شراعية يودي بحياة متدرب في عنيزة

مكه 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغد عشميل - جدة

توفي صباح اليوم المتدرب عرفان الرديعان، وأصيب المدرب الكابتن ياسر الغشام بإصابات مختلفة نتيجة سقوط طائرة شراعية بمحافظة عنيزة.

وتناقل المغردون التغريدة المثبتة للمتدرب عرفان الرديعان والتي كان محتواها "تنفس بلا إله إلا الله، وعاتب نفسك باستغفر الله، وتألم بالحمد لله، وتعجب بسبحان الله"، وكانت آخر تغريدة له قبل وفاته بساعة نشر فيها مقطع فيديو لأذكار الصباح.

وبصوت حزين يقول محمد عطاالله العنزي - صديق المتدرب عرفان - لـ"مكة": فقد الأوفياء وأصدقاء الطفولة مأساة عاطفية، ولقد آلمني بشدة وفاة أخي وصديقي، حيث كان من الأوفياء الذين أعتز بهم.

بدوره أعلن مكتب تحقيقات الطيران مساء اليوم عن مباشرته للتحقيق في حادث الطائرة الرياضية التي تحطمت قرب مدينة عنيزة.

من جهته قال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة القصيم العقيد إبراهيم أباالخيل، إن مركز التحكم والتوجيه تلقى بلاغا في الساعة 6:52 صباحا يفيد بسقوط طائرة شراعية بحي الرايسية؛ حيث باشرت فرق الإنقاذ الحادث، ومن ثم نقل المصاب عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك سعود.

يذكر أنه وحسب ما أوضحه أصدقاء وأقارب عرفان الرديعان، كان موظفا في أمانة حائل، ويهوى الطيران مما دفعه لأن يتدرب على الطيران الشراعي، وتوفي عن عمر يناهز الـ42 عاما تاركا خلفه ثلاثة أبناء، وسيصلى عليه ظهر غد في جامع برزان في مدينة حائل، ومن ثم دفنه بمقبرة صديان.


المصدر مكه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق