"فيصل بن سلطان" يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال إن المسيرة التنموية المتفردة تؤكد سلامة رؤية قادتها

رفع الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، وحكومة وشعب المملكة، بمناسبة اليوم الوطني، داعيًا الله العلي القدير، أن يديم على الوطن استقراره وأمنه وازدهاره.

وقال إن المملكة العربية السعودية تواصل بنجاح مسيرتها التنموية المميزة رغم كافة التحديات، في تجربة متفردة تجسد تجذر أصولها، وسلامة رؤية قادتها، وقدرة شعبها ورغبته الصادقة في الحياة والبناء والاستقرار والسلام.

وأكد الأمير فيصل، أن التحديات تُظهر أثمن ما يمتلكه شعب المملكة من نبل وانتماء وقدرة على المواجهة، مشيرًا إلى تعدد الشواهد في هذا الإطار، ومن ذلك الاصطفاف خلف القيادة الرشيدة في كافة القرارات والمواقف السياسية والاقتصادية، والانصهار مع جهود الدولة لتقديم صورة مشرفة عن بلاد الحرمين الشريفين، منوهًا إلى النجاح الباهر لموسم الحج هذا العام وأنه رسالة جديدة تؤكد ذلك.

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين، استطاع أن يقود السعودية، والعالمين العربي والإسلامي، في واحدة من أهم المراحل المصيرية التي هددت استقرار المنطقة، وتمكن ليس فقط من تجنيب المملكة مخاطر عدة، بل أيضًا تحقيق معدلات تنموية داخلية، وبناء الإنسان السعودي، وتطوير مقدراته باعتباره قاطرة وعماد التنمية في بلادنا.

ولفت إلى أن هذه المناسبة الغالية تتجاوز مظاهرها الاحتفالية الوقتية إلى آفاق أرحب، تتمثل في أنها فرصة لتعزيز الفخر بالانتماء للوطن ومكانته وريادته، وتجديد العهد بأننا جميعًا شركاء في مسؤولية الحفاظ على مقدرات هذا الوطن الغالي وإنجازاته.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق