بالصور.. "جامعة القصيم" تحتفي مع طلابها بـ"عرس الوطن"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"الداود": المناسبة تحمل في ثناياها الكثير من الدلالات التاريخية

رعى أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم، احتفالية جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني "87"؛ حيث اكتست الجامعة بلون الوطن في ذكرى توحيد البلاد على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز، وحضر الاحتفال مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وبدأت فقرات الحفل بمجرد وصول أمير المنطقة المبنى الرئيس بالمدينة الجامعية على جولة بالمعرض الوطني المصاحب للفعالية، الذي يضم عددًا من الصور الوطنية وفيلمًا وثائقيًّا وطنيًّا، بعد ذلك وقف الجميع للسلام الملكي، قبل تلاوة القرآن الكريم، ثم تم تقديم أوبريت بعنوان "مملكة الإنسانية"، والعرضة السعودية.

من جانبه قال "الداود": ذكرى اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية تأتي هذا العام في ظل ظروف وتحديات إقليمية واقتصادية متعددة، ورغم ذلك فإن المملكة ماضية قدمًا في خططها التنموية؛ نحو البناء وتنمية الإنسان وتكريس علاقات الأمن والسلام، وتعزيز العلاقات الاقتصادية الرامية إلى زيادة معدلات النمو.

وأضاف: مناسبة اليوم الوطني تحمل في ثناياها الكثير من الدلالات التاريخية، والتنموية، والأمنية؛ حيث نجحت المملكة خلال العقود الماضية في تحقيق معجزة تنموية تجسدت في تنمية الإنسان وتطويرة والاستثمار في تأهيله بالمعارف والمهارات، ناهيك عن الإنجازات الاقتصادية الضخمة في كافة المجالات.

وأردف: المملكة تجابه التحديات والمخاطر التي تسعى بعض القوى والأنظمة الإقليمية والدولية لإشاعتها في المنطقة العربية، وهو ما يؤكد أن المملكة ستظل واحة أمان ومركز سلام ومنبع خير ونماء.

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

بالصور..

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق