"الإسكان" تبدأ إجراءات المعاينة والحجز لـ 121 منتجاً سكنياً بالأفلاج

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت لـ "سبق": 25 مواطناً أنهوا حجوزاتهم

أنهت وزارة الإسكان إجراءات المعاينة والحجز لـ 121 منتجاً سكنياً بمشروع الأفلاج فيما قام 25 مواطناً بإنهاء إجراءات حجز المنتجات السكنية التي تم تخصيصها لهم .

وأضح المتحدث الرسمي لوزارة الاسكان سيف السويلم لـ " سبق " أنه تمت إجراءات المعاينة والحجز على المنتجات السكنية التي تم الإعلان عنها في مشروع الأفلاج ضمن برنامج سكني منوها بان عدد تلك المنتجات بلغ 121 منتجاً سكنياً والتي هي عبارة عن فلل سكانية تبلغ مساحة كل فلة 500م2، وبإجمالي 149,688 م2 للمشروع كاملاً بما فيها البنية التحتية.

وأضاف السويلم أنه بعد إجراءات المعاينة أنهى 25 مواطناً إجراءات حجز المنتجات السكنية التي تم تخصيصها لهم، في حين سيتم استكمال اجراءات تسليم بقية المنتجات خلال معرض المعاينة والحجز والذي سيكون خلال هذا العام بمشيئة الله كما حدث في معارض الخبر والمبرز ورماح، حيث تم إنهاء إجراءات جميع المستفيدين من الدعم السكني في محافظة رماح، وأطلقت الوزارة ممثلة ببرنامج سكني معرضي الخبر والمبرز خلال الأسبوع الماضي.

الجدير بالذكر أن رد متحدث وزارة الأسكان جاء بعد طرح "سبق" تساؤل أهالي الأفلاج عن سر عدم استلام المواطنين الفلل السكنية بمشروع وزارة الإسكان بالمحافظة رغم جاهزية 127 وحدة سكنية ورفض المستفيدين استلام الفلل والتنازل عنها، على حد قولهم .

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق