الأربعاء.. "فيصل بن بندر" يرعى احتفال تعليم الرياض باليوم الوطني

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
28 فعالية متنوعة في كل المدارس وأندية الحي ومقرات الإدارة

يرعى أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الأربعاء المقبل، احتفال الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة، والذي سيقام بعد صلاة العشاء، بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (الصالات الخضراء).

وقدّم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، شُكره للأمير فيصل بن بندر؛ لتفضله برعاية الحفل الذي يأتي تعبيراً صادقاً عن أحاسيس ومشاعر الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم كافة تجاه الوطن أرض الحرمين وقِبلة المسلمين، وتعزيزاً وترسيخاً لقِيَم المواطنة في نفوس الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، قد أقرت الخطة التنفيذية للاحتفال باليوم الوطني، والتي تَضَمّنت 28 فعالية متنوعة يتم تنفيذها خلال الاحتفاء باليوم الوطني في كل المدارس وأندية الحي، ومقرات إدارة التعليم؛ منها إلقاء كلمات وجدانية معبرة، وتفعيل الطابور الصباحي والإذاعة المدرسية؛ للتعبير والحديث عن المناسبة، وبرنامج الحوارات الطلابية عن الوطن.

من جهته أوضح مدير النشاط الطلابي في الإدارة أنور أبو عباة أن الاحتفال باليوم الوطني شَمِلَ جميع المدارس، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة في عدد من المواقع في مدينة الرياض والأسواق والأماكن العامة بإشراف إدارة النشاط الطلابي.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق