مشاهد لم تُعرض من قبل.. هكذا استدرجت قوات التحالف مليشيات الحوثي للكمين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"المالكي" لـ"سبق": نستخدم المنظومات الاستخباراتية 24 ساعة داخل اليمن وبالحدود

حصلت "سبق" على تسجيلات تُظهر استهداف القوات المشتركة لتجمعات مليشيات الحوثي وصالح على الحدود الجنوبية للسعودية، وكذلك كمين نفّذه أبطال القوات البرية.

وتوضح التسجيلات أهداف القصف التي شملت المتسللين من عناصر الانقلابيين والقناصين وعربات نقل الأسلحة والصواريخ، كما استهدفت قطْع خطوط الإمداد والهاونات، وتدمير الكهوف التي تتخذها عناصر المليشيات في أماكن آمنة يلجأون إليها.

واستهدفت عمليات التحالف محاولات تسلل وتجهيزات عسكرية لمهاجمة القرى والمدن السعودية على الحدود، نفّذتها الوحدات الدفاعية للقوات المشتركة من داخل الأراضي السعودية.

ويوضح أحد التسجيلات لكمين محكم نفّذه أبطال القوات البرية على الحد الجنوبي، وذلك بعد اقتراب مجموعة من عناصر المليشيات بالقرب من الحرم الحدودي، ليتم السماح لهم بالعبور عبر كمين محكم، وتمّت محاصرتهم وقتلهم.

وأكد لـ"سبق" المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد الطيار الركن تركي المالكي، أن التحالف يستخدم المنظومات الاستخباراتية على مدار 24 ساعة داخل اليمن أو على الحدود السعودية.

وأضاف "المالكي" أن التحالف يعمل أيضاً على مراقبة التحركات والاتصالات الخاصة بالمليشيات، مشيراً إلى أن التحالف يمتلك كل الإمكانات لاكتشاف تلك التحركات.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق