أكاديمية الأمير أحمد للإعلام تطلق 13 دورة تدريبية خلال أكتوبر الجاري

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تشمل مجالات التصميم والتصوير والتحرير

تطلق أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي خلال شهر أكتوبر الجاري 13 دورة تدريبية متخصصة في مجالات متنوعة تشمل، التصميم والتصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني، والكتابة للصحافة التلفزيونية والورقية.

تتضمن دورات التصميم الجرافيكي، أربع دورات هي :تصميم الهوية، وأدوبي اليستريتور، وأدوبي فوتوشوب، والتصوير والنشر المكتبي "أدوبي انديزاين"، فيما تضم دورات الصحافة التلفزيونية والورقية خمس دورات هي، المذيع الشامل، وكتابة التقارير التلفزيونية، وصياغة البيان الصحفي والردود الصحفية، وكتابة المقال، وكتابة التقارير الإعلامية في إدارات العلاقات العامة والاتصال المؤسسي .

وتشمل دورات التصوير أربع دورات هي، أساسيات التصوير الفوتوغرافي، وأخصائي التصوير الفوتوغرافي، والتصوير الفوتوغرافي المتقدم، وأخصائي التصوير التلفزيوني .

تعقد هذه الدورات على مدار شهر أكتوبر ، ويقوم بالتدريب فيها مجموعة من المدربين الأكفاء من مدارس إعلامية مختلفة، في إطار حرص الأكاديمية على المزج بين الأساليب العلمية والعملية، والربط بين المعارف والمهارات التي يحتاجها المتدرب في بيئة العمل الإعلامي.

وتمنح الأكاديمية شهادات تأهيلية لخريجي دورات المذيع الشامل وأخصائي التصوير التلفزيوني وأخصائي التصوير الفوتوغرافي، التي تتخللها زيارات وتدريبات عملية في مؤسسات إعلامية سعودية رائدة، فيما تمنح خريجي بقية الدورات التطويرية شهادات اجتياز.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق