د. المؤنس: «الطائف الجديد» امتداد لمكرمات القيادة بما يعزز للحياة الرقي والتطور

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع مدير الشؤون الصحية بالطائف د. صالح بن سعد المؤنس شكره وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على ما قدم ويقدم لأبناء هذا الوطن الغالي، وكل التقدير لراعي التطوير وقائد دفة الإبداع والإنجاز بمنطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي خالد الفيصل ونسأل الله عز وجل أن يطيل في عمره لتحقيق المزيد والمزيد لأبناء هذه المنطقة الغالية على قلب كل مسلم.

وقال: إنه تتشرف الطائف بدعم جديد من مقام سيدي خادم الحرمين -حفظه الله- بعد أن دشن انطلاق مشروعات الطائف الجديد والذي يعد نقلة شاملة لمدينة جديدة وحديثة تواكب مثيلاتها تخطيطاً وتطوراً مباركاً هذا الإنجاز لأهالي الطائف.

وأشار المؤنس أن الطائف الجديد هو امتداد لمكرمات هذه القيادة الحكيمه في تحقيق تطلعات أبنائها بما يعزز للحياة الرقي والتطور في ظل الدعم اللا محدود للمواطن.

وأضاف: بدورنا نحن في أحد قطاعات الدولة نعمل بشكل متناغم مع الخطط الإستراتيجية التطويرية والمستقبلية لتعزيز كافة الجهود الخدمية وفق توجيهات القيادة الحكيمة لرفاهية الخدمات المقدمة وتلبية التطلعات نحو غد أفضل باذن الله.

‏‫

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق