خالد الفيصل يشكر خادم الحرمين: «الطائف الجديد» نقلة حضارية وتنموية

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل باسمه وباسم أهالي محافظة الطائف الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على تفضله بتدشين مشروع الطائف الجديد ومكوناته.

وقال الأمير خالد الفيصل في برقية خطية: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات الشكر والعرفان أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة الطائف على ما تفضلتم به -رعاكم الله- بتدشين مشروع الطائف الجديد ومكوناته ( مطار الطائف الجديد، ومدينة سوق عكاظ، وواحة التقنية، والضاحية السكنية، والمدينة الصناعية، والمدينة الجامعية ) بفضل من الله ثم بفضل عناية ورعاية مقامكم الكريم، وتوفير كل ما يحقق الرفاهية للمواطن والمقيم في هذه المحافظة كبقية محافظات مملكتنا الغالية".

وأضاف سموه "سوف تحقق هذه المشروعات -بإذن الله- نقلة حضارية وتنموية تتكامل مع رؤية المملكة 2030 من حيث مكوناتها والخدمات التي تقدمها، وتوفير الفرص الوظيفية والإسكان، حيث بدأ العمل في جميع هذه المشروعات على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 1250كلم مربع وبتكلفة 11 مليار ريال".

وختم أمير منطقة مكة المكرمة برقيته بالقول: "أسأل الله أن يديم عزكم وأن يطيل في عمركم، وأن يجعل ما تقدمونه لبلادنا الغالية في عهدكم الزاهر الميمون في موازين أعمالكم، وأن يحفظها من كل سوء مع مزيد من التقدم والازدهار والنماء".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق