"العمل" تتفاعل مع حالة "مسنّ فرسان" وتعمل على إيوائه بدار المسنين

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
​قالت إنه يتسلم معاشاً ودعماً للغذاء والكهرباء وتم توجيه "جمعية خيرية" بصرف مساعدات له

تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول أحد المسنين في محافظة "جزر فرسان"، والذي أظهر معاناته من انخفاض مستوى حالته الاجتماعية.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، أن فرع الوزارة في منطقة جازان تفاعل مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، حول أحد المسنين في محافظة "جزر فرسان"، الذي يعاني من انخفاض في مستوى حالته الاجتماعية، حيث وقف فريق مكتب الضمان الاجتماعي في جزر فرسان على حالة المسنّ لتقديم المساعدات العاجلة، وتلمس احتياجاته ورفع تقرير مفصل عنها.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، إنه تبيّن من خلال زيارة فريق المكتب لمقر إقامة المسنّ ودراسة حالته، بأنه مستفيد من الخدمات الضمانية، حيث يتسلم معاشاً ضمانياً، بالإضافة إلى دعم الغذاء والكهرباء، مبينا أنه تم توجيه إحدى الجمعيات الخيرية بالمحافظة بسرعة صرف المساعدات اللازمة له.

وأشار أباالخيل، إلى أنه تم عبر الزيارة أيضًا الاطمئنان على الوضع الصحي للمسن، من خلال التنسيق والتواصل مع المشرف على الخدمات الصحية ومدير مستشفى فرسان العام، مبيناً أن فرع الوزارة يجري المتابعة المستمرة لحالة المسن، ويتم العمل حالياً على إيوائه في دار المسنين؛ لتقديم كافة أشكال الرعاية المطلوبة.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق