الجيش اليمني يقتل 8 انقلابيين في مواجهات بالضالع

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استمرت خمس ساعات استخدم فيها مختلف الأسلحة

لقي خمسة من عناصر الميليشيات الانقلابية مصرعهم وجرح ثلاثة آخرون في جبهة مريس شمالي محافظة الضالع جنوب اليمن بمواجهات مع قوات الجيش الوطني فجر اليوم.

وقالت مصادر ميدانية لموقع (سبتمبر نت) التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني باللوائين 83 مدفعية والاستقبال بمريس وبين ميليشيا الانقلاب في جبلي التهامي وناصة ومنطقة العرفاف جنوبي دمت .

وذكرت المصادر أن المواجهات التي استمرت خمس ساعات استخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة اندلعت عقب محاولة تسلل للميليشيا الانقلابية إلى موقع قوات الجيش الوطني بمحور يعيس شرقي جبهة مريس.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش اليمني تمكنت من التصدي للمحاولة وأجبرت العناصر الانقلابية على التراجع والانسحاب.

وشنت قوات الجيش الوطني اليمني من مواقع تمركزها بيعيس والقدمة قصفًا عنيفًا بالمدفعية دكت فيه مواقع الانقلابيين المتمركزين في جبلي ناصة والتهامي ومنطقة العرفاف جنوبي مديرية دمت.

وخلفت المواجهات مقتل خمسة عناصر في صفوف الميليشيا الانقلابية وجرح ثلاثة آخرون، فيما قتل جنديان اثنان من الجيش الوطني اليمني.

وأضاف الموقع أن الميليشيا الانقلابية المتمركزة في جبلي ناصة والتهامي ومنطقة العرفاف جنوبي دمت تواصل قصفها العشوائي بقذائف المدفعية على القرى السكنية في يعيس، والجروف، والقدمة والقهرة، وأدمة بمنطقة مريس شمالي محافظة الضالع بشكل شبه يومي مخلفًة أضرارًا في ممتلكات المواطنين، إضافة إلى سقوط ضحايا مدنيين في معظم الأحيان.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق