بالفيديو.. "التعليم" تتفقد مدارس العارضة وتقف على سير الدراسة بها

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
​"قران" زار مدارس تعرضت للقصف من الحوثيين

تفقد نائب رئيس اللجنة العليا ومدير عام مركز الدعم التعليمي والفني بالحد الجنوبي، الدكتور أحمد قران، سير العملية التعليمية بمدارس محافظة العارضة، والتي تعمل بنظام التوأمة الذي أقرته الإدارة العامة للتعليم بجازان، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة بعد سقوط مقذوفات على إحدى المدارس.

واطلع "قران" على آلية وصول الطلاب والطالبات عبر الباصات وسيارات النقل الخاصة وكيفية انتقالهم إلى مقاعدهم الدراسية.

وتجول "القران" في مدارس الإسكان بمحافظة بالعارضة، واستمع لملاحظات قادة المدارس التي تلخصت في المشاكل الفنية التي تعاني منها المباني المدرسية في الإسكان، وتمثلت في سوء التكييف وتسرب مياه الأمطار وسوء النظافة وعجز الباصات، وتأخر صرف الميزانية التشغيلية.

وأبان "قران" في ختام جولته أن مدارس العارضة تأتي في اهتمام الوزارة لما تعيشه مدارس العارضة من وضع استثنائي لتقديم الدعم لها، وتذليل كافة العقبات، وبذل كل السبل لاستمرارية التعليم بمدارس التعليم بالمحافظة بشكل سلس ويسير.

من جهة أخرى، أشاد "قران" بجهود الكشافة التي ساهمت في إنجاح توجيه الطلاب والطالبات إلى مقراتهم الدراسية على الرغم من العدد الكبير للطلاب والطالبات في ظل وجود عدد من المدارس في مبنى واحد.

وقدم شكره لمدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم جازان إبراهيم حملي، ولمدير مكتب تعليم العارضة أحمد جبرة، ولرئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم جازان محمد ملحان، والمشرف الميداني المشرف التربوي عبدالعزيز النجمي، ولمفوض كشافة العارضة حسين فقيهي.

بالفيديو..

بالفيديو..

بالفيديو..

بالفيديو..

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق