توقيع اتفاقية تعاون بين فرع "وزارة العمل" بجازان والجامعة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
​لتوظيف واستثمار الإمكانات البشرية المتوفرة لدى الطرفين

شهد أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، توقيع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة وجامعة جازان، لاتفاقية تعاون بهدف توظيف واستثمار الإمكانات المتوفرة لدى الطرفين، بما يحقق تنمية الموارد البشرية وتوطين سوق العمل.

وقع الاتفاقيّة كل من: مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد محمد القنفذي، صباح اليوم بمقر إمارة المنطقة.

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان، المهندس أحمد بن محمد القنفذي، على أهميّة الاتفاقية من خلال ما سيقدمه الطرفان من خدمة لأبناء المنطقة على مختلف الأصعدة، ومنها التدريب والتأهيل وإقامة الدورات المتخصصة وتوفير المنح الدراسية.

من ،جانبه أكد مدير الجامعة أهمية الاتفاقية من خلال ما ستقدمه من خبرات في مجال البحوث والاستشارات والتدريب والمساهمة في إيجاد الحلول لعدد من المظاهر والقضايا الاجتماعية والأسرية، وكذلك استفادة طلاب الجامعة في تنفيذ مشاريعهم البحثية والتدريب والتطبيق داخل دور الإيواء والمراكز التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة.

وأشار الدكتور القحطاني إلى أن الاتفاقية شملت العديد من البنود التي ستحقق الأهداف المنشودة للطرفين ومن ضمنها: التدريب والتأهيل وإقامة الدورات المتخصصة وتوفير المنح الدراسية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق