"معهد العاصمة النموذجي" يقيم احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بحضور مديره ومساعديه وبمشاركة المعلمين القدامى في لمسة وفاء وتقدير لهم

أقام معهد العاصمة النموذجي احتفالاً بمناسبة "اليوم العالمي للمعلم" لهذا العام 2017، وذلك بمقر الإدارة العامة للمعهد، وذلك بحضور مدير عام معهد العاصمة النموذجي عادل الطخيم ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية وقادة المعهد وبمشاركة المعلمين القدامى في لمسة وفاء وتقدير لهم.

وفي التفاصيل، تحدث الطخيم في كلمته في بداية اللقاء عن فضل المعلم، وعظم المسؤولية التي تقع على كاهله، ومما لا شك فيه أن أولى الناس بهذا التقدير والإجلال هو المعلم، ووجه رسالة شكر وعرفان لمعلمي المعهد على ما يبذلونه في سبيل تربية النشء ودورهم الريادي في النهضة وترسيخ أسس التطور والازدهار وتحقيق الأهداف التنموية لبلادنا.

وأضاف أن المعلم هو راسم نهضة الوطن وباني مستقبلها من خلال دوره في تقديم رسالته النبيلة لأجيال المستقبل وما يقدمه لصناع الحاضر.

وبعدها قدم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية محمد الخليف قصيدة شعرية عن المعلم بعنوان ( تحية للمعلم )، قبل أن يكرم المدير العام قدامى معلمي المعهد بخطابات شكر وتقدير تقديراً لجهودهم مع باقة ورد. وفي ختام اللقاء تم التقاط الصور التذكارية.

واحتفلت الأقسام التعليمية بهذه المناسبة، ففي روضة الأمير سلطان بن محمد كرمت قائدة الروضة الأستاذة عتاب التركي منسوبات الروضة وكذلك حارس الروضة تقديراً لهم. أما في القسم الابتدائي وبحضور قائده مسفر الزهراني فقد تم تفعيل الطابور الصباحي بكلمات وأناشيد شكر وثناء من الطلاب لمعلميهم وقام مجموعة من الطلاب بتقديم الورود احتفاء بمعلميهم بهذه المناسبة الغالية.

أما في القسم المتوسط وبمتابعة من قائده محمد الفهيد فتم تخصيص جزء من الحصص للتعريف بيوم المعلم، وكذلك تم توزيع باقات الورود على منسوبي القسم، وفي القسم الثانوي وبحضور قائده لطفي الدرعان تم الاحتفال بهذه المناسبة من خلال تقديم برنامج إذاعي بحضور منسوبي القسم تخلله العديد من الكلمات والأناشيد والمشاركات الطلابية وذلك في مصلى القسم، وكذلك تم تكريم معلمي القسم بشهادات شكر وتقدير لجهودهم في الرقي بمستوى الطلاب العلمي.

وذكر محمد الشهري مشرف الإعلام التربوي بالمعهد، أن قسمي العلاقات العامة والإعلام التربوي والنشاط وزعوا باقات ورد على كافة معلمي المعهد تقديراً لهم بمناسبة اليوم العلمي للمعلم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق