"الميموني" يتفقد مشروع الضاحية السكنية بالطائف ويثمّن دعم القيادة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
​قال إن مشروعات وزارة الإسكان تسير وفق الخطة المعدّة لها

تفقد محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني مشروع الإسكان بمحافظة الطائف يرافقه أمين أمانة محافظة الطائف ومدير شرطة محافظة الطائف ومدير شركة المياه الوطنية ومدير فرع وزارة الإسكان بالطائف والجهات ذات العلاقة .

استمع "الميموني" إلى شرح تفصيلي عن المشروع من المهندس المشرف على الموقع ، من خلال عرض تفصيلي للمخططات الأولية والتنفيذية، والإمكانات الآلية والبشرية التي باشرت في أعمال التنفيذ بالموقع .

كما شاهد "الميموني" المواقع المخصصة للتطوير العقاري بالواصلية من خلال برنامج الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص، والتي تم تسليمها للمطور العقاري وتشتمل على مواقع سكنية مطورة وعدد من المواقع الخدمية، والتي سيتم تنفيذها الفترة القادمة بإذن الله من خلال الاستراتيجية التي تعمل على تنفيذها وزارة الإسكان.

وأكد محافظ الطائف أن مشروعات وزارة الإسكان والضاحية السكنية في مشروع الطائف تسير وفق الخطة المعدّة لها، حيث بدأت أعمال المرحلة الأولى من التمهيد والتسوية وفقًا لمتطلبات المشروع الرئيسة ومن ثم لتكون منطلقًا لمراحل أخرى، تحقيقًا لمشروع التنمية والتطوير ودعمًا للمواطنين المستحقين للدعم السكني، وتحقيقًا لاستراتيجية، مشروع الطائف الجديد بالضاحية السكنية .

وثمن المحافظ في الختام دعم القيادة الرشيدة لمثل هذه المشروعات التنموية لخدمة المواطن وتنمية الوطن وتدعيمًا لجهود مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لتطوير محافظة الطائف .​

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق