الهلال يسعى للعبور إلى نهائي أبطال آسيا عبر بوابة "بيروزي"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فاز ذهابًا برباعية نظيفة

يسعى فريق الهلال لتأكيد تفوقه عندما يتقابل مع بيروزي الإيراني يوم الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2017.


وكانت مباراة الذهاب قبل ثلاثة أسابيع شهدت فوز الهلال 4-0 على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذهاب الدور قبل النهائي يوم الأربعاء، أوراوا ريد دايموندز الياباني مع ضيفه شنغهاي اس آي بي جي الصيني على ملعب سايتاما 2002 في سايتاما، علمًا بأن مباراة الذهاب كانت انتهت بالتعادل 1-1.


وما زال الهلال الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يتعرض لأي خسارة، وقد سجل 7 أهداف في آخر مباراتين، بعدما كان تغلب على العين الإماراتي 3-0 في إياب الدور ربع النهائي.


وقد سجل خريبين ثلاثة أهداف للهلال خلال مباراة الذهاب، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في البطولة حتى الآن، بفارق هدفين خلف البرازيلي هالك لاعب شنغهاي. كما يبرز في الفريق البرازيلي كارلوس إدواردو الذي سجل 7 أهداف في البطولة أيضًا من ضمنها ثلاثية في مرمى العين خلال إياب الدور ربع النهائي.


وشهدت مباراة الذهاب طرد لاعب الهلال عبدالله عطيف نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.


ويشارك بيروزي في الدور قبل النهائي للمرة الأولى، ولكنه مطالب الآن بتحقيق عودة قياسية في مباراة الإياب، كونه مطالبًا بتسجيل 4 أهداف على الأقل.

ويفتقد الفريق الإيراني في هذه المباراة للمهاجم مهدي تاريمي الموقوف إلى جانب حسين ماهيني الموقوف أيضًا.


ونتيجة لذلك سيحاول بيروزي الاعتماد على غودوين مينشا ومحسن مسلميان ووحيد أميري وعلي عليبور من أجل تعويض النقص في خط الهجوم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق