القبيسي: إنشاء مجمع الحديث يجسد عناية خادم الحرمين بالسنة المطهرة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال: يأتي ضمن القرارات التاريخية لخدمة الإسلام والمسلمين

أكد مدير عام إذاعة نداء الإسلام بمكة المكرمة عبدالرحمن بن مهدي القبيسي أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حريص على الرعاية والاهتمام بالإسلام والمسلمين ورفع مكانة الإسلام، ونشر كتاب الله والذود عن حياض العقيدة الإسلامية السمحاء.

وأشار إلى أن القرارات المتواصلة التي اتخذها - أيده الله - منذ توليه مقاليد الحكم بالمملكة والتي تجسد عملاً دؤوباً وجهوداً حثيثة قدمها وبوقت قياسي مهم في سبيل الدفاع عن الإسلام والمسلمين ورعاية المقدسات وحماية العقيدة والسنة المطهرة، ومحاربة الغلو والتطرف.

وأكد "القبيسي" أن صدور أمره الكريم بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف بجوار الحبيب صلى الله عليه وسلم دليل واضح يؤكد للعالم أجمع عناية ملك الحزم بالسنة المطهرة المصدر الثاني للتشريع في الإسلام.

وأكمل: كانت المملكة العربية السعودية ومازالت بقياداتها المباركة منذ عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - يحفظه الله -تهب كل طاقتها وإمكانياتها ليبقى الإسلام نقياً صافياً وسطياً سمحاً كما أنزل على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وفي سياق متصل أعلن مدير إذاعة نداء الإسلام بمكة المكرمة عن تخصيص حلقة كاملة في برامج الإذاعة في اليومين القادمين لتسليط الضوء على القرار الذي وصفه بالتاريخي لحفظ السنة النبوية، لافتاً إلى مشاركة عدد من العلماء والمختصين بالسنة وعلومها في التعليق على الحلقة.

واختتم القبيسي تصريحه بسؤال الله أن يحفظ خادم الحرمين وأن يمد في عمره على طاعته، وأن يديم على المملكة عزها واستقرارها، وأمنها وأمانها.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق