الرائد يسعى لأخذ نصيبه من الشباب.. وأحد يتربص بالنصر

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في افتتاح الجولة السابعة من الدوري السعودي

تفتتح مساء اليوم منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات مثيرة.

يلتقي فريقا أحد والنصر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ويسعى النصر المتربع في المركز الخامس برصيد 12 نقطة إلى حصد النقاط الثلاث للبقاء في المنافسة على اللقب وربما الصدارة فيما لو تعثر منافسوه، كما قدم النصر مستوى جيداً في مباراته الأخيرة أمام التعاون وفاز بهدفين مقابل هدف بقيادة مدربه الجديد.

ويطمح فريق أحد الثاني عشر برصيد 4 نقاط للابتعاد عن المراكز المتأخرة، وكان أحد قدم مستوى فنياً عالياً في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد خرج منها بالتعادل 2-2، لذا سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأنه يلعب في ملعبه وبين جماهيره.
ويلتقي فريق القادسية والفيحاء اللذان يقصان شريط منافسات الجولة قبل السادسة مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة يدخلها الفريقان بظروف متشابهة بعد أن خسر كل منهما مباراته الأخيرة أمام الفتح والفيصلي على الترتيب بنتيجة 2-1، في حين يحتل فريق القادسية المركز السابع برصيد 8 نقاط، والفيحاء في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.
وسيبحث فريق الرائد عن فوزه الأول في المسابقة عندما يستضيف الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة مساء اليوم، ولدى الرائد نقطة واحدة بالمركز الأخير، والشباب تاسعا برصيد 6 نقاط.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق