قدامى "العميد" يدعمونه للانتصار.. و"الراقي" جاهز بالمران الترفيهي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الاتحاد والأهلي يختتمان استعداداتهما للقاء المرتقب

اختتم فريقا الأهلي والاتحاد تحضيراتهما لمواجهتهما المرتقبة والتي ستجمعهما السبت المقبل ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث أجرى الاتحاد مرانه الأخير تحت إشراف مدربه التشيلي لويس سييرا، واتسم التدريب بمناورة قصير في وسط الملعب، ويغيب عن مشاركة الفريق في هذا اللقاء كل من: فهد المولد، والحارس فواز القرني بالإضافة إلى كابتن الفريق أحمد عسيري بداعي الإصابة.

ومن جهته التقى رئيس مجلس إدارة النادي حمد بن سليمان الصنيع في مكتبه اليوم نجوم الفريق الكروي السابقين الكابتن محمد نور والكابتن مناف أبوشقير والكابتن صالح الصقري بحضور أعضاء المجلس ومدير الفريق الكابتن أسامة المولد؛ حيث بارك نجوم الفريق السابقون الثقة التي نالها مجلس الإدارة بتكليفهم لإدارة النادي خلال المرحلة المقبلة.

ثم توجه اللاعبون السابقون لمعسكر الفريق الكروي بمقر النادي وتناولوا طعام العشاء مع اللاعبين وتبادلوا النقاش وتقديم النصائح قبل لقاء الغد.

أما فريق الأهلي فقد أجرى مراناً ترفيهياً على الملعب الرديف لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية تحت إشراف مدرب الفريق سيرجي ربيروف استعداداً للقاء الديربي مساء غد، واختتمت التدريبات بمناورة أجريت بين مجموعتين شارك بها جميع اللاعبين.

يغيب عن المشاركة في لقاء الديربي حارس الفريق ياسر المسيليم بعد إجرائه عملية جراحية إثر الإصابة بفتق في نسيج العضلات وكذلك كابتن الفريق تيسير الجاسم.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق