"صحة جازان": "التحرش بالممرضة" قضية حق خاص ونرفض أي ممارسات خارجة عن الأخلاقيات

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
​قالت إن القضية مازالت منظورة ولم يصل أي توجيه بخصوصها

أكدت "صحة جازان" لـ"سبق" على لسان متحدثها الإعلامي نبيل بن عيسى غاوي، أن قضية التحرش التي نشرتها "سبق" قضية حق خاص، مشددة على رفض "الصحة" لأي ممارسات خارجة عن الأخلاقيات.

وقال "غاوي" في حديثه لـ"سبق" إن القضية حق خاص ويتم متابعتها من قِبل الجهات المعنية، مبينًا أنها حدثت قبل عدة سنوات وتم في حينه رفع جميع المستندات المطلوبة وهي قضية منظورة من قِبل الجهات القضائية، وفي حال وصول أي توجيه فإن "صحة جازان" على أتم استعداد لتنفيذه.

وأضاف "غاوي": "صحة جازان تدعم أي طلبات من الجهات المعنية تخص أيًا من منسوبيها، كما أنها ترفض أي ممارسات خارجة عن الأخلاقيات".

وأشار إلى أن وزارة الصحة حريصة على حماية منسوبيها من أي اعتداءات، وقد اتخذت عدة إجراءات حيالها، وخصصت رقمًا لشكاوى الموظفين 920009080.

وكانت المحكمة الجزائية المتخصصة بجازان، أصدرت حكمًا ابتدائيًا بحق ثلاثة موظفين من منسوبي وزارة الصحة، بعد إدانتهم بالتحرش بممرضة سعودية ونقلها تعسفيًا، فيما تورط أحدهم بإرسال رسائل غرامية لها أدت إلى طلاقها من زوجها.


وتضمنت الأحكام حكمًا قضائيًا بالسجن 11 شهرًا لكل مدانٍ من المنسوبين الثلاثة، وذلك بتهمة استغلال النفوذ الوظيفي ضد الممرضة السعودية.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق