"سبق" تكشف معلومات جديدة عن "حادث السبع معلمات" على طريق جدة- ينبع

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
​مدير "تعليم ينبع" ينقل تعازي وزير التعليم ويطمئن على المصابات

تكشف لـ"سبق" معلومات عن حادثة الانقلاب الذي وقع بطريق جدة- ينبع أمام جسر القطار مساء أول من أمس السبت، حيث وقع الحادث لسبع معلمات كن قادمات عبر طريق جدة إلى مقر سكنهن في محافظة ينبع قبل بدء الأسبوع الدراسي.

وأكدت المعلومات أن الحادث الذي وقع يوم السبت الماضي أدى إلى مصرع ثلاث منهن يدرسن بمدارس عدان ودوينة بمحافظة ينبع، فيما أصيبت أربع معلمات بإصابات متفرقة، بينما باشرت أربع فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر بجدة الحادثة، وتم نقل المصابات إلى مستشفى خليص العام.

وأجرى مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً بذوي المعلمات اللاتي وافتهن المنية إثر الحادث، ونقل لهم تعازي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وتعازي منسوبي التعليم بمحافظة ينبع، كما أجرى اتصالاً آخر اطمأن فيه على حالة المصابات.

وكان "العقيبي" تلقى مساء أمس اتصالاً هاتفياً من نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، نقل فيه تعازي وزير التعليم وتعازيه لأسرة المعلمات والأسرة التعليمية، واطمأن من خلاله على حال المعلمات المصابات.

وقال "العقيبي": "إننا لا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة والابتهال للمولى -عز وجل- بأن يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته، وأن يجبر مصاب أهاليهم، ويكتب لهم الأجر والثواب بما حل بهم، وأن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابات بالشفاء العاجل".

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق