"السند" يدشن خطة تطوير العمل الميداني لرئاسة الهيئة بنجران

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أجرى اتصالاً بالفرق وأشاد بجهود أعضاء الجهاز ونوه بدعم القيادة

دشن الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، صباح أمس الاثنين، خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لفرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران، وذلك في مكتب بالرئاسة.

وفي التفاصيل، أجرى الدكتور السند اتصالاً بالفرق الميدانية عبر جهاز الاتصال اللاسلكي نوَّه فيه بالدعم الذي تتلقاه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

وأشاد بالجهد الذي يبذله أعضاء الجهاز في تحقيق رسالة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتحصيل أهدافها ومقاصدها، موضحًا أن شرف المهمة محفز عظيم للجميع أن يقوم بهذا العمل على أكمل وجه.

وبيّن "السند" أنه ومنذ تأسيس الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على يد الملك الباني المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله- تم تحديد رسالتها ورسم أهدافها وبيان مهامها واختصاصاتها الكبرى، ولذلك أولاها -رحمه الله- الاهتمام والعناية حتى أصبحت من أهم الجهات الحكومية في المملكة، وسار على ذلك أبناؤه من بعده الملوك البررة الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد والملك عبدالله -رحمهم الله جميعًا- إلى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله بنصره ورعاه ووفقه-.

وقال: "إن الرئاسة العامة تقوم بمهامها واختصاصاتها على أكمل وجه وأحسن صورة في تأييد بديع واهتمام بالغ من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله- وقد شهدت في عهده نقلات نوعية كبيرة في عدة مجالات".

وأضاف: "نأمل ونطمح لنجاح هذا المشروع الكبير في منطقة نجران لما تملكه هذه المنطقة من مقومات النجاح والتميز والإبداع، وأن نعمل وفق ما لدينا من اختصاصات ومهام وفق التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية".

ووجّه الدكتور السند شكره للأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ولنائبه الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز على دعمهما ومتابعتهما الحثيثة لأعمال الفرع وتأييدهما وتشجيعهما، مما دفع الزملاء إلى العمل الجاد المخلص.

وخلال التدشين استمع "السند" ومسؤولو الرئاسة إلى شرح مفصل عن الخطة من مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري، والذي أوضح أن تلك الخطة تهدف إلى تطوير وتعزيز العمل الميداني للاستفادة وبشكل أكبر من حضور فرق الهيئة في الميدان، واستخدام وسائل التقنية الحديثة في خدمة العمل الميداني كأجهزة الاتصال اللاسلكية وأنظمة تتبع المركبات وغيرها. كما شاهد عرضًا مرئيًا بتلك المناسبة.

وحضر التدشين وكلاء الرئاسة ومديرو عموم الإدارات العامة بالرئاسة وعددٌ من مسؤولي فرع الرئاسة بمنطقة نجران.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق