"بن قعيد" يلتقي 400 شاب بجامعة تربة لتفعيل "كيف نكون قدوة 2"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لمناقشتهم وحثهم على المشاركة استجابة لتوجيهات أمير المنطقة

التقى محافظ محافظة تربة، ناصر بن حمود بن قعيد، بحوالي 400 شاب من طلاب جامعة الطائف بفرع تربة؛ لمناقشتهم فيما يتعلق بمشاركة الجامعة في برنامج ملتقى كيف نكون قدوة " 2 "، والذي يعقد للعام الثاني على التوالي تحت شعار "كيف نكون قدوة"؛ لوضع خطة المحافظة؛ بناء على توجيهات أمير منطقة مكة المكرمة، مستشار خادم الحرمين الشريفين.

وحرص "بن قعيد" على زيارة مقر الجامعة للالتقاء بالطلاب ومدير الجامعة وأعضاء التدريس؛ لفتح المجال للمناقشة الهادفة، وفتح باب المقترحات التي تسهم في المشاركة بملتقى كيف نكون قدوة " 2 " بكل احترافية وجودة عالية.

وخلال اللقاء حث "محافظ تربة" الطلاب على ضرورة المشاركة واصفاً إياهم بشاب المستقبل الذين يعتمد عليهم في كل المجالات التي يعود نفعها للوطن والمواطن في ظل توجيهات القيادة الرشيدة حفظهم الله.

وفتح المجال لمدير الجامعة والمنسوبين من أعضاء التدريس والطلاب بتقديم ما لديهم من آراء واقتراحات سيتم تنفيذها على أرض الوقع؛ لتكون في محل التقدير والاهتمام ووسام يفتخر به كل مواطن ومقيم.

واختتم "بن قعيد" الاجتماع بالشكر الجزيل لمدير الجامعة والطلاب على حسن الاستقبال والتفاعل الغير مستغرب من أبناء هذا الوطن.

المصدر صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق